الدكتور حسام الدين الخداش أفضل استاذ جامعي

المملكة اليوم - 

حصل عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة الهاشمية الدكتور حسام الدين الخداش على جائزة وشهادة أفضل أستاذ في الاقتصاد عن قارة آسيا الذي يمنحه مؤتمر جوائز قيادة التعليم في آسيا التابعة لاتحاد التعليم العالي الدولي.


وسلم الجائزة للدكتور خداش رئيس مؤتمر جوائز التعليم العالمي / مجموعة آسيا الدكتور جيمز خلال حفل أقيم في مدينة دبي بحضور كبار القادة التعليميين وصفوة المؤسسات التعليمية في دول آسيا.


وتمنح هذه الجائزة سنوياً لمجموعة منتقاة من القياديين من أعضاء هيئة التدريس على المستوى التعليمي إضافة إلى المؤسسات التعليمية الرائدة والقيادية، حيث تمنح بعد تخطي مراحل نوعية متعددة من أهمها على مستوى الجوائز الفردية للأكاديميين، الانجاز الأكاديمي للمرشح متمثلاً في مستوى النشر العلمي من الأبحاث والكتب، والسمعة الأكاديمية داخل المؤسسات التعليمية وفي سوق العمل.


كما تشمل الجائزة التي يشرف على منحها لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء ومختصين في التعليم العالي من عدة دول آسيوية، معايير للأفراد الفائزين لكي يحدثوا تغييراً في مجتمعاتهم.


وقد حصل على مثل هذه الجائزة عن قارة آسيا 3 أساتذة جامعيين آخرين في تخصصات الاقتصاد المختلفة.


وللدكتور الخداش 33 بحثاً منشوراً، و8 كتب متخصصة في المحاسبة، وهو مدرب معتمد في العديد من الشهادات المهنية المحاسبية، وله مشاركات واسعة في المؤتمرات والندوات، وأشرف على عدد من رسائل الماجستير والدكتوراه، وهو عضو في عدة لجان ومؤسسات مهنية، وعضو هيئة تحرير في مجموعة من المجلات العلمية المحكمة.


وحصل خداش على شهادة الدكتوراه من جامعة غرب سيدني في المحاسبة عام 2001، والماجستير والبكالوريوس من الجامعة الأردنية في العلوم الإدارية، والمحاسبة عامي 1989، 1993 على التوالي.

2012-09-27

تعليقات القراء

1 الف مبروك
محمد حسن مخلوف
2012-09-27
2 ألف مبروك يا د. حسامحصولك على جائزة أفضل أستاذ جامعي على مستوى قارة آسيا إنَّ هذا الفوز قد زادنا اعتزازًا وفخرًا بك فمنِّي ومن أسرتي نقول لك ألف ألف مبروك مع أمنياتنا لك أكثر فأكثر من النَّجاح والتَّفدُّم صلاح الخدَّاش - السعودية -عرعر -مدارس واحة المعرفة
صلاح الخدَّاش
2012-10-01
3 لا يدرك المجد إلا سيد فطن لما يشق على السادات فعاللولا المشقة ساد الناس كلهم الجود يفقر والإقدام قتالألف مبارك
جاد الله خداش
2013-01-20

أضف تعليقا

الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق*
تتم مراجعة كافة التعليقات، وتنشر في حال الموافقة عليها فقط، ويحتفظ موقع 'المملكة اليوم ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ولأي سبب كان، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح، علما بان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .