دفعة جديدة من تعويضات شركات البورصة نهاية الشهر الجاري
ارشيفية .. مواطنون امام مكتب احدى شركات البورصة الوهمية

ارشيفية .. مواطنون امام مكتب احدى شركات البورصة الوهمية

المملكة اليوم - 

صرح النائب العام لمحكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوي أن نيابة امن الدولة ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة من الأموال المحصلة من الشركات المتعاملة في البورصة مع نهاية شهر حزيران الحالي.


واضاف انه سيتم إحالة جميع شركات البورصة التي لم تقم بتسوية اوضاعها وفقا لقانون الجرائم الاقتصادية الى محكمة امن الدولة.


وقال اللواء الفاعوري لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه سيتم الاعلان عن اسماء المستفيدين من هذه الدفعة في الصحف المحلية في حينه.


واضاف انه تم حتى تاريخه احالة 45 من الشركات المتعاملة في البورصة الى محكمة امن الدولة لعدم قيامها بتسوية امورها وفقا لاحكام القانون.

2010-06-02

تعليقات القراء

1 ( مابعد الضيق إلا الفرج )حقيقة نحن نشكر محكمة أمن الدوله والقائمين عليها على القيام بتوزيع الدفعه الرابعه من الأموال المحصله من الشركات المتعامله في البورصه.!! كما نتمنى على المحكمه بأن تصدر بيان توضيحي حول أسماء الشركات التي لم يسبق التنويه عنها من قبل.؟ وعن أسماء الأشخاص الذين سيستفيدون من التوزيع عاجلا أو اجلا .وذلك حتى يطمئن المواطنين الذين فقدوا معظم مدخراتهم مع هؤلاء الوسطاء ! حيث ينتظرون الفرج الأتي من الحكومه بفارغ الصبر . والله من وراء القصد .
عبالله حسونه ( أبوطارق
2010-06-02
2 اريد اسماء المستفيدين من الدفعة السابعة
صفاء عبيدات
2011-07-10
3 عيش يا كديش لحتا يجيك الحشيش
حمدان محمد كايد شرادقه
2014-12-04

أضف تعليقا

الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق*
تتم مراجعة كافة التعليقات، وتنشر في حال الموافقة عليها فقط، ويحتفظ موقع 'المملكة اليوم ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ولأي سبب كان، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح، علما بان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .